شروط وسياسات الاستبدال والإرجاع:

  1. سياسة الاستبدال والاسترجاع لا تشمل الخدمات المقدمة لك بعد إصدار الفاتورة.
  2. في حال تم تسليمكم خدمة غير التي تم طلبها، أو غير مستوفية الشروط المتفق عليها، فإن مكتب التمكين الشخصي للاستشارات يتحمل تسليمكم الخدمة المطلوبة ويتحمل اي خلل بالشروط المتفق عليها.
  3. لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة الخدمات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت.
  4. في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.
  5. يقوم التمكين الشخصي للاستشارات الادارية بإعادة المبالغ في حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.
  6. في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة. التواصل
  7. الخدمات المقدمة لا يمكن استرجاعها او استبدالها بعد حجزها وسداد قيمتها.
  8. الدراسات بجميع انواعها لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة لها.
  9. خدمات تقديم القاعات الافتراضية يتم استرجاع المبلغ خلال 12 ساعة من الحجز.
  10. حجز المنصات التدريبية لايمكن استرجاع المبالغ إلا في حالة عدم قيام التمكين الشخصي بانجاز العمل في الوقت المحدد.
  11. البرامج التدريبية يتم استرجاع المبالغ في حالة:
  • إذا تم الغاء البرنامج من قبل مقدم البرنامج التدريبي.
  • خصم 25% من قيمة المبلغ المدفوع عند الانسحاب من البرنامج قبل بدايته بخمسة ايام.
  • خصم 50% من قيمة البرنامج عند الانسحاب إذا بقي على البرنامج خمسة ايام أو اقل.
  • عدم استرداد اي مبلغ بعد بدء البرنامج التدريبي.

للتواصل معنا يمكنك إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني tmken@tmken.sa

أو من خلال وسائل التواصل في اسفل الصفحة